خلطة لتبييض الجسم

خلطة لتبيض الجسم للعرائس

خلطة لتبيض الجسم
خلطة لتبيض الجسم

خلطة لتبيض الجسم للعرائس فهناك العديد من الخلطات العديدة التي تعمل على تبييض الجسم للعروس بطرق مضمونه للحصول على تفتيح الجسم، حيث أن عملية تفتيح الجسم تتم عن طريق إستخدام الماسكات الطبيعية، حيث أنه يوجد العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة، وعملية تفتيح البشرة تحتاج إلى توازن في الأكل، للحفاظ على تفتيح الجسم يجب الحرص علي أن يتم تناول أطعمة خضراء وبروتينات.

وخاصة أن كل سيدة تحلم  بان تحصل على بشرة فاتحة  وجسم ناصع البياض، ومن أكثر الوصفات التي تساعد على تبييض الجسم  عن طريق إستعمال مواد طبيعية مثل العسل والنشا، حيث أنه يعمل على تبييض البشرة، وإعادة النضارة إلى البشرة.

خلطة لتبيض الجسم:

1- وصفة الكركم

الكركم فعال جدا في تبييض الجسم ، وهو يستخدم بكثرة في الهند ويرجع ذلك  لأنه يكثر استخدامه في الأغراض التجميلية، ويتم إستخدام الكركم عن طريق  وضع بودرة الكركم مع مقدار من  الفازلين  مع مقدار من زيت الزيتون، ويتم مزجهم معا، ثم يتم وضع الوصفة على البقع الداكنة في الجسم، أو المكان الذي يحتاج إلي تبييض للجسم، وتترك الوصفة لمدة ثلاث ساعات ثم يتم غسيله بالماء والصابون.

طريقة استخدام مقشر الوجة اعرفى علية بالضغط هنا

2-وصفة الكركم مع العسل

تحضر الوصفة عن طريق مزج ملعقة كبيرة من العسل مع أربع ملاعق من الكركم مع قليل من الماء، ويتم تشكيل عجينة، ويتم وضعها على الجسم وتترك لمدة ربع ساعة لكي تتفاعل مع الجسم  ثم يتم غسيل الجسم، حيث هذه الوصفة تعمل على تفتيح الجسم.

3-خلطة الكركم مع عصير الليمون

يتم خلط الكركم مع عصير الليمون وذلك عن طريق خلط كمية من عصير الليمون مع الكركم  حتي يتم تكوين عجينة ثم يتم وضعها على الجسم، وعلي الأماكن التي تحتاج إلى تبييض  وتركها حتي تجف ثم يتم فركه علي الجسم مع غسله.

4- خلطة الزبادي مع عصير الليمون

الزبادي فعال جدا في تبييض الجسم، حيث يتم عمل خلطة ملعقتين من الزبادي بإضافة ملعقتين كبيرة من الخميرة ويتم عمل عجينة ووضعهم على الأماكن الداكنة بالجسم ويتم تركها ربع ساعة ثم يتم غسل الجسم.

ويمكن الاستعانة بالوصفة التالية وهي وضع كمية من  الزبادي مع مقدار من  عصير الليمون، ويتم خلطهم معا ويتم وضعهم على الأماكن الداكنة بالجسم ويتم تركه لمدة عشرين دقيقة ثم يتم غسله.

تعرفى من هنا على افضل الوصفات لتطويل الشعر

5- خلطة الزبادي والنشا

يتم خلط مقدار من الزبادي مع مقدار من النشا مع مقدار من عصير الليمون، ثم يتم خلط المكونات معا، ويتم وضعهم على الجسم  في المناطق الداكنة، ويتم تركها عشرين دقيقة لكي تتفاعل مع الجسم ثم يتم غسلها.

إن إستخدام النشا لأن النشا فعال جدا في تبييض الجسم، حيث يتم خلط كمية من النشا مع كمية من عصير الليمون، مع وضع الخليط على الجسم ويترك لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الجسم.

6- خلطة النشا والحليب

تحضر الوصفة السابقة عن طريق خلط كوب صغير من النشا مع كوب من بودرة الحليب  المجفف مع إضافة كمية من زيت الزيتون ، ووضع كوب آخر من ماء الورد، مع وضع 4ملاعق كبيرة من الجلسرين مع وضع عصير الليمون، ويتم وضع المكونات معا ويتم خلطهم، ويوضعوا في قنينة من الزجاج، ويتم حفظها في الثلاجة، ثم يتم وضع الخلطة على المكان المراد تفتيحه، ويتم ترك الخلطة لمدة 20دقيقة على الجسم ثم يتم غسل الجسم.

7- خلطة تبييض الجسم بالعسل

يتم وضع مقدار من العسل مع إضافة ملعقة كبيرة من الحليب المجفف مع وضع ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا، حيث يتم خلط المكونات معا، ويتم وضعها على الأماكن الداكنة في الجسم، ويتم تركها لمدة ربع ساعة حتي تتفاعل مع الجسم ثم تغسل جيدا.

نصائح وإرشادات لتبييض الجسم

1- ينصح استخدام خلطات ووصفات لتبييض الجسم عن طريق استخدام النشا مع ماء الورد ووضعه على الجسم، لكي يساعد على تبييض الجسم.

2- يستخدم العسل مع الزبادي لكي يعمل على تبييض الجسم.

3- يجب الحفاظ على عدم إستخدام كريمات مجهولة المصدر حتي لا تتسبب في اسمرار الأماكن الغامقة.

طريقة تبييض البشرة السمراء إضغطى هنا للتعرف عليها

1

اترك تعليقاً