اللون المناسب عن طريق برجك
اللون المناسب عن طريق برجك

اللون المناسب عن طريق برجك

اللون المناسب عن طريق برجك الابراج من أهم مكونات الشخصية  فهي تعكس طبيعة الشخص وتعرفنا ملامح شخصيته واهتماماته وما يحبه وما يكرهه كل ذلك عن طريقة تاريخ ميلاده البرج الذي ينتمي إليه، ومن ملامح الشخصية حب الألوان وتفضيل لون عن الآخر لاعتقاد الشخص أن هذا اللون يليق به ويعكس طبيعته وهو الأمر الطبيعي أن يفضل كل شخص لون عن الاخر وذلك لاختلاف الشخصيات والابراج عن بعضها، فإذا فضلنا جميعا لون واحد عن باقي الالوان لأصبحت الحياة شبيهة ببعضها لا يوجد بها اختلاف وتنوع.

وبالطبع يميل كل برج ناحية لون معين ذلك لاختلاف خصائص ومواصفات كل برج عن الآخر، لذلك نقدم لكم في هذا المقال الألوان التي تليق بكل برج علي حسب مواصفاته والتي تعطيه التألق التميز والإطلالة الرائعة.

اللون المناسب عن طريق برجك

الابراج

برج الحمل:

يتناسب مع هذا البرج اللون الأحمر، ذلك لأن هذا البرج معروف ان شخصيته تتصف بالقوة والتوسع، وامرأة برج الحمل هي شخصية غير معقدة.

برج الجوزاء:

يتناسب مع هذا البرج اللون الاصفر، لان شخصية برج الجوزاء من الشخصيات الرقيقة و المحبة للهدوء، وفي نفس الوقت تحب الحياة والانطلاق.

تعرفى من هنا على طريقة معرفة صلاحية مكياجك

برج الثور:

برج الثور من الأبراج التي تتصف بالتوازن والانسجام لذا يعتبر اللون المناسب له هو اللون الأخضر، وهو لطيف وصادق حيث من اهم مميزاته اتصافه بالصراحة والتواضع والاحترام.

برج العذراء:

يتناسب مع هذا البرج اللون الأسود الذي يبرز شخصيته المميزة بكونها كريمة وغامضة، المرأة العذراء تمتلك بداخلها مشاعر واشواق جياشه.

برج السرطان:

يتناسب مع هذا البرج اللون الرمادي الذي يصفه بشدة ذلك لأنه محب للحياة و ملئ بالنشاط والحيوية، وتتميز المرأة السرطان بكونها متقلبة المزاج وانها متشوقة في معظم الأوقات لذا هذا هو اللون المناسب جدا لها.

برج الاسد:

يتناسب مع هذا البرج اللون الذهبي المشرق، لأنه يتميز بكونه حكيما مائلا لتحقيق الذات، والمرأة الأسد يعتبر قائدو جيدة في الأعمال التي تحتاج للتفكير الشاق الحر وإطلاق العنان للخيال.

برج الميزان:

يناسب هذا البرج اللون الازرق النيلي، شخصية هذا البرج سهلة في التعامل وحنينة ولديه ضمير وحساسية، كما أنه يريد كل شئ مضبوط بدون اي خلل لذا يتناسب معه هذا اللون المصنوع خصيصا له.

برج القوس:

يتناسب جدا مع هذا البرج اللون الأزرق السماوي، ذلك لابتسامه بالبراءة والحيوية والشباب، والمرأة القوس تتميز بالصفات البسيطة وتعشق الحياة والمغامرات جدا.

تعرفى من هنا على طريقة نفخ الخدود 

برج العقرب:

يتناسب مع هذا البرج اللون الأحمر الطوبي (القاني)، أصحاب هذا البرج بارعين جدا فيما يقومون بفعله ولكنهم من الأشخاص المزاجية الحساسين، والمرأة العقرب تميل لكونها غير تقليدية.

برج الجدي:

اللون البني الغامق هو لون هذا البرج، أصحاب هذا البرج لديهم قدرة كبيرة علي التحمل والصبر كما هو الحال مع لونهم، ولديهم القدرة على التحدث بلباقة ووعي والقدرة أيضا علي تحمل المسئولية.

برج الدلو:

تعرفى من هنا على طريقة علاج تساقط الرموش وتكثيفها

اللون البنفسجي هو لون هذا البرج، شخصيات هذا البرج تتسم بكونها معقدة مائلة للخيال، وغامض معظم الأوقات ولكنه حساس محب للحياة والمرح جدا.

برج الحوت:

اللون الأبيض ومعظم درجات الألوان الفاتحة تعتبر مناسبة جدا لهذا البرج لما يحتويه من صفات العاطفة والرقي والخيال الواسع ورغبته الشديدة من الهروب من الواقع الذي يعيشه.

اليوم تعرفنا فى هذا المقال عن اللون المناسب عن طريق برجك مقدم اليكم من موقع ماما حواء نتمنى أن تنال إعجابكم

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *