حبوب هوديا
حبوب هوديا

حبوب هوديا للتخسيس في الإمارات

حبوب هوديا
حبوب هوديا

حبوب هوديا ما هى والمكونات سنتعرف اليوم بالتفصيل, العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق للتخسيس، وغالبا ما يكون البحث قائم على حبوب أو أقراص، حيث أن تلك الأقراص تعمل على فقد الشهية، وخاصة حبوب الصبار التي تعرف بحبوب هوديا جوردوني فهي تحتوي على  مكونات تعمل على كبح الشهية لفترة طويلة، فعند تناول تلك الحبوب مع وجبات الطعام يعمل على فقد الشهية، كما إنها يمكن أن تستخدم وتكون نتائجها إيجابية بدون الحاجة إلى ممارسة رياضة.

حبوب هوديا للتخسيس

صبار هوديا هو نبات يشبه الصبار وهو لحمي يحتوي على عصارة ويتم زراعته في جنوب أفريقيا  وخاصة في صحراء كالاهاري، وهو يدخل في صناعة حبوب الصبار هوديا جوردوني،  حيث أنه يحتوي على أحماض دهنية ومعادن وفيتامينات وبعض المواد العضوية، ويتميز بذلك أن يعمل على سد الجوع لدي الأشخاص ، كما أنه يخفف الشراهة والرغبة  في تناول الأكل،  وتساعد تلك الحبوب في حرق الدهون والكربوهيدرات بداخل الجسم، فهي فعالة جدا في خسارة الوزن وسد الشهية.

تعرفى من هنا على الوزن المثالى للمرأة المتزوجة

مكونات كبسولات هوديا

تتكون كبسولات هوديا من عشبة الصبار، حيث إنها لها قدرة كبيرة على إحساس الشخص بفقدان الشهية وإنقاص الوزن، وهي يتم إعتمادها من الجهات المعنية، ويتم تصنيعها من مواد طبيعية 100% ، كما أن لها نأثيرها فعال ومجرب ونتائجها قوية في تخسيس الوزن.

فهي تحتوي على العديد من المعادن المختلفة والفيتامينات فهي تحتوي على فيتامين ج والكالسيوم والمنغنيز، وكلها مكونات مفيدة للجسم، وتساعد على فقدان الوزن، كما إنها تحتوي أيضا على كمية قليلة من السعرات الحرارية، حيث أن أربع حبات من الصبار تحتوي على 100وحدة حرارية، فهي مليئة بالألياف الغذائية التي تعطي شعور بالشبع لفترة طويلة مما يؤدي إلى تناول الطعام بكميات أقل.

تعرفى من هنا على جدول رجيم النقاط الصحيح

طريقة استخدام حبوب هوديا

تعمل حبوب صبار هوديا جورديني عن طريق إرسال رسالة إلى الدماغ لتشعر الشخص أنه في حالة شبع وبالتالي تقل رغبة الشخص في الأكل ويقل إحساسه بالجوع، حيث أنه يحفز على تقليل السعرات التي يحتاجها الجسم يوميا مما يؤدي إلى فقدان الوزن، وهي تعمل بفاعلية عالية على الرجل والمرأة في إنقاص الوزن.

ويتم تناول حبوب هوديا جوردوني للشخص البالغ بمعدل كبسولتين  قبل نصف ساعة من تناول وجبة الفطار مع الحرص على شرب كمية كافية من المياه خلال اليومين ونتائج الحبوب تظهر فاعليتها حسب الشخص، حيث أن هناك أجسام تمتص محتويات الكبسولة بسرعة أعلي، فهناك أشخاص يشعرون بشعور كبح الشهية في اليوم الأول والثاني من تناول الحبوب، وهناك أشخاص شعروا به بعد أسبوع من تناول الحبوب، وبدأت تظهر نتائج نقص الوزن خلال الأسبوعين الأولين.

تعرفى من هنا على جدول نظام صحى يومى

فوائد حبوب هوديا جوردوني

لحبوب هوديا جوردوني العديد من الفوائد المختلفة والمتنوعة، خاصة في التخسيس وإنقاص الوزن، ومن فوائده ما يلي:

  • يعمل  حبوب هوديا على تقليل الوزن كما أنه يعمل على تخفيف الدهون والوزن.
  • يعمل على التخفيف من الرغبة والشراهة في تناول الطعام.
  • يعمل على زيادة طاقة الجسم كما أنه يقاوم العطش والجوع.
  • يعمل على عدم الشعور بالجوع، بل يشعر الشخص بالشبع.
  • يساعد على تقليل الدهون في الجسم.
  • تعمل على الاقلال من نشاط السعرات الحرارية بالجسم، مما يؤدي لإنقاص الوزن بسهولة ويسر.

الأعراض الجانبية لحبوب هوديا جوردوني

لا توجد أعراض جانبية كثيرة لتلك الحبوب إلا فقط الشعور بالعطش بسبب حرق الدهون في الجسم، ولكن يجب أيضا الحرص على تناولها باستشارة الطبيب وبالجرعات المذكورة في كتب النشرة الخاصة بها، خاصة الأفراد الذين يعانون من أمراض مزمنة، أو مشاكل في المعدة.

هذة الوصفة مقدمة إليكم من موقع ماما حواء نتمنى أن تنال إعجابكم

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *