مزيل عرق طبيعي
مزيل عرق طبيعي

مزيل عرق طبيعي

مزيل عرق طبيعي
مزيل عرق طبيعي

مزيل عرق طبيعي سنتعرف اليوم ما هى فائدة العرق, يخرج من الجسم بشكل الطبيعي العرق للتخلص من السموم والفضلات التي يفرزها الجسم وتخرج عن طريق العرق، وخاصة أن العرق يساعد الجسم على تنظيم درجة حرارته كما أنه يساعد على اعتدال تلك الدرجة عن طريق الغدد العرقية.

ويساعد العرق على تحسين عملية التنفس كما أنه يساعد على وقاية الإنسان من الإصابة بالربو، وخاصة أن أسباب حدوث العرق هي أسباب كثيرة ومتنوعة فقد يكون سبب العرق هو ارتفاع درجة الحرارة أو التوتر والقلق أو يكون بسبب فرط في الغدة الدرقية، أو أن ينتج العرق عن زيادة الوزن.

مفهوم العرق

وبما أن العرق هو السموم والفضلات التي تخرج من الجسم، لذلك فان عملية العرق تنتج روائح كريهة  تجبر الأشخاص على استعمال مزيلات عرق تساعد على إزالة تلك الروائح وشعور الأشخاص بالانتعاش، ولكن يوجد منها أنواع قد تكون ضارة وتسبب العديد من الأمراض، لذلك ينصح باستخدام مزيلات عرق تكون طبية ومضمونة المصدر لتفادي خطر الإصابة  باي أمراض.

مزيل عرق طبيعي

وهناك العديد من مزيلات العرق التي توجد في السوق يمكن أن يتم إستخدامها لكن مع مراعاة أن يتم اختيارها بدقة عالية تكون مصنعة من مواد آمنة، حيث يفضل أن يتم استخدام الأصناف التي تخلو من  الألمنيوم والبارابين لأنهم يثيران بعض القلق حيث أنهم خطيرين على الصحة، واستخدام مزيلات تحتوي على المواد الآمنة على الجسم  لتفادي إصابة الجسم باي أمراض..

أفضل مزيل عرق

توجد العديد من أنواع مزيلات العرق المختلفة والمتنوعة، حيث أن مزيلات العرق متنوعة، ولكن هناك أنواع من مزيلات العرق تكون الأفضل، من أفضل مزيلات العرق ما يلي:

  • مزيل عرق سيكريت، فهو واحد من مزيلات العرق الآمنة على الصحة ولا تسبب أمراض كما أنه ذوو رائحة جميلة ومميزة.
  • نيفيا فريش، هو مزيل عرق يتميز بأنه رائحته جميلة ومميزة، كما انه يساعد على منع ظهور رائحة العرق، كما انه غير ضار على الجسم.
  • دوف، يتميز مزيل عرق دوف بان رائحته قوية ومميزة، كما أنه ذوو فاعلية عالية جدا في القضاء على رائحة العرق، ويقوم بتنظيم العرق في الجسم، وهو غير ضار على الجسم.

مزيل عرق طبي

مع تكاثر أنواع ومنتجات مزيل العرق، ظهرت العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة، ولكن يوجد مزيل عرق معين يكون طبي حيث أنه يتم تصنيعه من مواد آمنة طبيا على البشرة، حيث أن ذلك المزيل يمنع على منع التعرق، ويمنع البكتريا التي تظهر على البشرة وتقوم بالعمل على منع الروائح الكريهة ، كما أنه يعمل أيضا  على التطهير ومنع تهيج البشرة، ومن أنواع مزيلات العرق الطبية ما يي:

تعرفى من هنا على أفضل أنواع غسول البشرة

1 -من لوكسيتان

وهو واحد من أنواع مزيلات العرق الآمنة طبيا وهو منعش، حيث أنه يحتوي على ثلاث زيوت أساسية هي زيت الليمون وزيت المرامية وزيت البرتقال الحلو، كما أنه خالي تماما من أملاح الألمونيوم وخالي أيضا من البرابين كما أنه خالي من الكحول  وهو بمثابة مطهر بكتيري، وهو سريع الجفاف ولا يترك أي اثر على الملابس، تستمر فعاليته لمدة24ساعة، كما انه يساعد على تفتيح تلك المنطقة.

2- مزيل عرق دوف

يعتبر مزيل العرق دوف واحد من أفضل مزيلات العرق التي تستخدم في القضاء على العرق، وهو آمن تماما على البشرة كما أنه يتميز برائحة جميلة، ويحافظ على جفاف البشرة ولا يترك أي أثر على الملابس، كما أنه يساعد على نعومة البشرة، كما أن دوف يصنع من مواد طبية، بالإضافة إلى روائحة المميزة التي تعمل على تنظيم العرق في الجسم.

سر للحفاظ على البشرة

3- مزيل عرق للأطفال

قد يفرز بعض الأطفال روائح العرق، ويحتاجوا إلى إستخدام مزيلات العرق، وبما أن بشرة الأطفال تكون بشرة حساسة جدا تحتاج إلى استخدام أنواع من مزيلات العرق تكون آمنة على الصحة، وهناك أنواع عدة لمزيل العرق للأطفال، ومن أفضلهم مزيل عرق سيباميد فهو يحتوي على عطر مناسب للأطفال كما أنه يعمل على التقليل من البكتريا التي تسبب الرائحة.

اليوم قد شرحنا لكم ما هو مزيل عرق طبيعي مقدم اليكم من موقع ماما حواء نتمنى أن ينال المقال إعجابكم

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *