رجيم الليمون
رجيم الليمون

رجيم الليمون للتخسيس فى إسبوع

رجيم الليمون
رجيم الليمون

رجيم الليمون يعد الليمون من النباتات التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، فهو يستخدم في التخسيس والرجيم، يستخدم أيضا في علاج كثير من الأمراض مثل البرد والأنفلونزا والتهاب الحلق، ويستخدم أيضاً في علاج المغص والإسهال ويساعد أيضاً في طرد السموم من الجسم والتخلص الأسنان من التسوس، ويستخدم أيضاً في أنواع كثيرة من الأطعمة حيث إضافة قليل من عصير الليمون على بعض الأطعمة يعطي مذاقاً طيباً .

ويستخدم الليمون في التخسيس وإنقاص الوزن الزائد، والتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق الجسم المختلفة،  وسوف نتحدث في هذا المقال عن  فوائد الليمون في إنقاص الوزن وفوائد الليمون مع النعناع في إنقاص الوزن وفوائد الليمون مع الشاي الأخضر في إنقاص الوزن.

فوائد الليمون لإنقاص الوزن

-يعمل عصير الليمون على التخسيس وإنقاص الوزن من أهم فوائد الليمون في إنقاص الوزن .

– يساعد عصير الليمون على خفض نسبة السعرات في المأكولات التي تحتوي على سعرات  حرارية مرتفعة مما يساعد ذلك في إنقاص الوزن .

– يحتوي عصير الليمون على فيتامين سي الذي يتفاعل بشكل عكسي مع وزن الجسم مما يعمل على إنقاص الوزن  وحرق كميات كبيرة من الدهون .

– يقوم عصير الليمون بالحد والتقليل من كميات السكر التي نتناولها حيث إضافة قليل من عصير الليمون إلى العصائر التي تحتوي على سكر يعمل على خفض وتقليل السعرات الحرارية .

تعرف من هنا على طريقة عمل جدول نظام غذائى

رجيم الليمون مع النعناع لإنقاص الوزن

يعتبر نبات النعناع ذات رائحة نفاذة وهو نبات عشبي من أهم فوائدة يعمل على تنشيط المخ والدماغ وتنشيط الدورة الدموية  ويستخدم في التخلص من الغازات والإنتفاخات ويعتبر مهدي للأعصاب،  ويستخدم في التخسيس لاحتوائه على زيوت طيارة من أهم فوائدة في التخسيس مع عصير الليمون هي كالآتي:

– إضافة عصير الليمون مع أوراق النعناع يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع وفعال .

– للحصول على بطن مشدود ومسطح نقوم بغلي الماء وإضافة إليه حفنة من ورق النعناع اليابس،  ثم إضافة معلقة من عصير الليمون وشرب هذا الخليط مرة في الصباح على الريق ومرة قبل النوم ويكرر ذلك يومياً .

– عصر ليمونة كاملة مع حبة خيار واحدة وإضافة 6 أوراق من النعناع وقليل من الماء ويضرب هذا الخليط في الخلاط ويشرب على الريق يساعد في إنقاص الوزن ويشرب هذا الخليط يومياً  .

– استخدام قشور ليمونة على لترمن الماء وعصر ليمونة واحدة على الماء وإضافة 6 جرام من النعناع وتضرب جميع المكونات في الخلاط ويشرب من الخليط كوب كل صباح يساعد على إنقاص الوزن .

تعرف من هنا على حبوب هوديا للتخسيس

فوائد عصير الليمون مع الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو نوع من أنواع الشاي ينبت في دول شرق آسيا مثل اليابان والصين وتعددت فوائد الشاي الأخضر في الرجيم وإنقاص الوزن ومن أهم هذه الفوائد:

– يعمل الشاي الأخضر مع الليمون على التنحيف وخسارة الوزن .

– يساعد الليمون مع الشاي الأخضر على حرق الدهون في الجسم .

– يزيد الشاي الأخضر مع الليمون على إدرار البول وذلك يساعد على تخلص الجسم من المياه الزائدة

– يساعد الشاي الأخضر مع الليمون على نشاط الجسم مما يؤدي إلى تسهيل القيام بالرياضة والمساعدة على التخسيس .

– تناول الشاي الأخضر مع الليمون يؤدي إلى الإحساس بالشبع وعدم الشعور بالجوع.

ولذلك نجد في هذا المقال تعددت فوائد الليمون ودوره في التخسيس وإنقاص الوزن حيث تعتبر خسارة الوزن من أصعب الأشياء التي نقوم بفعلها ولكن مع المواظبة على الرجيم وتناول الليمون مع النعناع وتناول وصفات الليمون التي تم ذكرها في المقال سوف نحصل على النتيجة المرجوة في وقت قياسي

لقد إستعرضنا لكم رجيم الليمون بشكل وافى نتمنى أن تنال إعجابكم

تعرف من هنا على رجيم البروتين الصحيح مقدم اليكم من موقع ماما حواء نتمنى أن نشاهد تعليقاتكم أسفل الموضوع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *