أفضل حبوب تخسيس
أفضل حبوب تخسيس

أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات

 

أفضل حبوب تخسيس
أفضل حبوب تخسيس

أفضل حبوب تخسيس فالعديد من الأشخاص يبحثون عن طرق الرجيم والتخسيس وكيفية فقدان الوزن، حيث أن حلم فقدان الوزن يداعب الكثير من الأشخاص أصحاب الأوزان الزائدة، حيث يتم التخسيس عن طريق إتباع حمية غذائية قاسية ولكن قد لا تجدي أو أن نتائجها تظهر متأخرة، فيتم اللجوء إلى الأدوية التي تساعد على فقدان الوزن، حيث أن أدوية التخسيس تساعد على إنقاص الوزن  حيث إنها تعمل على خفض نسبة امتصاص المواد الغذائية ذات السعرات الحرارية العالية مثل الدهون.

وتعمل تلك الحبوب على حرق الدهون حيث إنها تعمل على تثبيط الشهية حيث إنها تتحكم في بعض المستقبلات في المخ، كما إنها تعمل على رفع معدلات الحرق عند الإنسان، ولابد من الحرص على تنظيم الأكل وممارسة المشي والرياضة لكي تظهر فاعلية حبوب التخسيس، مع الحرص على عدم الأسراف في تناول حبوب التخسيس حتي لا تسبب المشاكل ، ولابد أن يتم تناولها تحت إستشارة الطبيب المتخصص مع الحرص على تناول ملين عند تناول حبوب التخسيس لتفادي أية اعراض جانبية.

طريقة عمل حبوب التخسيس

حبوب التخسيس تعمل على التأثير على خفض نسبة امتصاص المواد الغذائية التي تكون ذات السعرات الحرارية مثل الدهون والجلوكوز حيث إنها تعمل عن طريق الإرتباط بها ويتم إخراجها مع الفضلات، كما إنها تعمل على تثبيط الشهية حيث إنها تقوم بالتحكم في بعض مستقبلات المخ،كما غنها تعمل على رفع معدلات الحرق عند الإنسان.

تعرف من هنا على طريقة سحرية لتنحيف البطن

أفضل حبوب تخسيس

1- زينكال Xenical واورليستات Orlistat

من أشهر الأدوية التي يتم إستخدامها للتخسيس، وهي أكثر فاعلية ، وأمانا  لأن مفعوله يقتصر على المعدة والأمعاء، وهو لا يمتصه الدم، كما أنه يقدم نتائج مضمونة وفعالة بشكل كبير.

2- كبسولات ايزي سليم Easy Slim

تعتمد كبسولات ايزي سليم على تقييد عمل إنزيم الليباز المعدي والبنكرياسي وهو الذي يقوم بتحليل الدهون كما يعمل على تقليل امتصاص الدهون في الأمعاء بنسبة كبيرة تصل إلى 35%، كما يعمل على التخلص من الدهون في الفضلات مما يساعد على إنقاص الوزن، وهو يتم تناوله عن طريق تناول كبسولتين من مرة إلى مرتين يوميا مع وجبات الطعام، ويتم زيادة الجرعة عند تناول وجبة دسمة مع الحرص على إتباع نظام غذائي يساعد على إنقاص الوزن.

3-شيتوكال Citocal

هي واحدة من أكثر أدوية الرجيم التي أثبتت فاعلية كبيرة في إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، فهو يحتوي على تركيبة فعالة تتكون من الشيتوزان وهي المادة التي تستخلص من قشور البحريات فهي تستخلص من الجمبري والكابوري، ويتميز الشيتوكال بقدرته على تقليص وامتصاص الدهون وهي مماثلة للزينيكال.

تعرف من هنا على رجيم الليمون للتخسيس

4- بران كبسول Bran

يتميز بران كبسول بقدرته الكبيرة على حرق الدهون، فهو يعمل على تثبيط الشهية كما انه يعمل على تقليل الرغبة في الأكل بطريقة كبيرة، ولكن يجب أن يؤخذ تحت إشراف طبيب لخطورة تناول جرعة زيادة، كما انه له بعض الآثار الجانبية.

5-ميتوفورمين

هو واحد من أدوية علاج السكر، ولكنه أثبت فاعلية في التخسيس وهو آمن في الاستعمال، وليس له أضرار في الاستخدام، ولكن يمكن أن يتسبب في خفض نسبة السكر في الدم في بعض الأحيان.

نصائح إستخدام حبوب التخسيس

  • يجب الحرص عند تناول حبوب التخسيس على تناول ملين مناسب مع اقراص التخسيس.
  • يجب عدم الإسراف في تناول حبوب التخسيس، لأنه هناك بعض الحبوب التي يكون لها أعراض جانبية وتضر الصحة.
  • من الضروري الحرص على ممارسة الرياضة مع تناول حبوب التخسيس لكي تظهر فاعليتها في إنقاص الوزن.

تعرف من هنا على رجيم البروتين الصحيح

هذة الوصفات مقدمة إليكم من موقع ماما حواء نتمنى أن تنال إعجابكم

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *